جاري تحميل ... العمل الحر عبر الأنترنت

إعلان في أعلي التدوينة

تحميل العاب للكومبيوتر

تحميل اللعبة الشهيرة | للكومبيوتر | Grand Theft Auto V

تحميل اللعبة الشهيرة | للكومبيوتر | Grand Theft Auto V

تحميل اللعبة الشهيرة | للكومبيوتر | Grand Theft Auto V

حول هذه اللعبة
عندما يجد محتال شاب في الشوارع وسارق بنك متقاعد ومختل عقليا مرعبا أنفسهم متشابكين مع بعض العناصر المخيفة والمختلقة في عالم الجريمة الإجرامي والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، يجب عليهم سحب سلسلة من سرقة الخطرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة قاسية لا يثقون فيها بأي أحد ، على الأقل من بعضهم البعض.

يوفر Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي الخيار لاستكشاف عالم Los Santos و Blaine County الحائز على جائزة بدقة تصل إلى 4 كيلو بايت وما بعده ، فضلاً عن فرصة لتجربة اللعبة التي تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

توفر اللعبة للاعبين مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص الخاصة بالكمبيوتر ، بما في ذلك أكثر من 25 من الإعدادات القابلة للتكوين المنفصلة لجودة الملمس والتظليل ، التغطية بالفسيفساء ، مكافحة التعرجات والمزيد ، فضلاً عن الدعم والتخصيص الشامل لعناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح. تشمل الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية للتحكم في حركة مرور السيارات والمشاة ، وكذلك دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق ثلاثي الأبعاد ، ودعم وحدة التحكم في التوصيل والتشغيل.

يشمل Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا Grand Theft Auto Online ، مع دعم 30 لاعبًا ومشاهدين. سيشمل Grand Theft Auto Online للكمبيوتر الشخصي كافة ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة Rockstar والذي تم إطلاقه منذ إطلاق Grand Theft Auto Online ، بما في ذلك أوضاع Heists و Adversary.

يتميز الإصداران PC من Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online بوضع First Person Mode ، مما يمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف العالم المفصل بشكل لا يصدق في Los Santos و Blaine County بطريقة جديدة تمامًا.

يأتي Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا لأول مرة في Rockstar Editor ، وهو مجموعة قوية من الأدوات الإبداعية لالتقاط وتحرير ومشاركة لقطات اللعبة من داخل Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online. يسمح وضع مدير Rockstar Editor's للاعبين بالقدرة على تنظيم مشاهدهم الخاصة باستخدام شخصيات قصصية بارزة والمشاة وحتى الحيوانات لتحقيق رؤيتهم في الحياة. إلى جانب التأثيرات المتقدمة في معالجة الكاميرا وتحريرها ، بما في ذلك الحركة السريعة والبطيئة ، ومجموعة من مرشحات الكاميرا ، يمكن للاعبين إضافة الموسيقى الخاصة بهم باستخدام الأغاني من محطات الراديو GTAV ، أو التحكم ديناميكيًا في شدة نقاط اللعبة. يمكن تحميل مقاطع الفيديو المكتملة مباشرةً من Rockstar Editor إلى YouTube ونادي Rockstar Games Social Club لمشاركتها بسهولة.

ناضجة وصف المحتوى
يصف مطورو المحتوى مثل هذا:

قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: المحتوى العام الناضج

























MINIMUM
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64 Bit, Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1
Processor: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
Storage: 72 GB available space

RECOMMENDED
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64 Bit, Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1
Processor: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
Storage: 72 GB available space
Sound Card: 100% DirectX 10 compatible



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

هى مدونة عربية لبنانية مهتمة بمجال التكنولوجيا, تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من هذه المدونة, كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا,