جاري تحميل ... العمل الحر عبر الأنترنت

إعلان في أعلي التدوينة

انشاء موقع تواصل اجتماعيSpotcommerce

انشاء موقع للتجارة الالكترونية على وورد بريس

انشاء موقع للتجارة الالكترونية على وورد بريس



Workreap, عبارة عن سمة WordPress لـ Freelance Marketplace مع بعض الميزات المثيرة وجودة الكود الممتازة. لقد تم تصميمه وتطويره بعد إجراء بحث شامل لتلبية متطلبات الأشخاص المهتمين ببناء سوق العمل المستقل أو غيرها من المشاريع المماثلة. التصميم معاصر ولكنه يركز في الوقت نفسه على قابلية الاستخدام والتسلسل الهرمي المرئي والجماليات لضمان سهولة التنقل للمستخدمين النهائيين.


سيسمح هذا النظام للعاملين لحسابهم الخاص وأصحاب العمل بالتسجيل وإنشاء ملفاتهم الشخصية في بضع خطوات بسيطة. بمجرد نشر المهمة في السوق ، سيكون لدى العاملين لحسابهم الخاص خيار إرسال مقترحاتهم إلى صاحب العمل لمراجعتها. بمجرد قبول عرض ما ، سيُطلب من صاحب العمل سداد الدفعة التي سيتلقاها المسؤول ولكن سيتم عرضها أيضًا في نظام المحفظة الخاص بهذا الموظف المستقل بعد خصم عمولة المسؤول ضمن قسم المدفوعات المعلقة. بمجرد اكتمال المشروع والموافقة عليه من قبل صاحب العمل ، سينتقل هذا المبلغ من قسم الرصيد المعلق إلى الرصيد المتاح في محفظة المستقل. سيمكن نظام العمولة المشرف من تسييل هذا النظام.


يحتوي هذا النظام أيضًا على نظام بريد وارد مدمج واحد لواحد لتمكين المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض إذا كان لديهم أي أسئلة بخصوص العمل أو الاقتراح وما إلى ذلك. كما أنه يحتوي على نظام مراجعة مدمج يسمح لأصحاب العمل بالتغذية الراجعة وتقييم العمل المنقول من قبل العاملين لحسابهم الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السمة مليئة بميزات مذهلة ويمكنك مشاهدة القائمة الكاملة للميزات في صفحة وصف هذا المظهر.


Workreap, هو واحد من أفضل الأسواق المستقلة وموضوعات WordPress في السوق. يتضمن ، قوائم المشاريع ، العطاءات على المشاريع ، خدمات البيع ، قوائم أصحاب العمل ، قوائم المستقلين ويمكن أن يكون خيارًا رائعًا لإنشاء سوق مستقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

هى مدونة عربية لبنانية مهتمة بمجال التكنولوجيا, تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من هذه المدونة, كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا,